تحضيرا لكأس أمم إفريقيا المقبل.. المنتخب المغربي يواجه نظيره الفرنسي وديا
يستعد المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 17 سنة لخوض مبارتين وديتين أمام المنتخب الفرنسي يومي الأربعاء 18 يناير و الجمعة 20 يناير الجاري بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة تحضيرا للإستحقاقات الرياضية القادمة .
وكان الناخب الوطني سعيد شيبا قد وجه الدعوة إلى 26 لاعبا
أغلبهم يمارسون بأندية البطولة المغربية وفق القائمة التالية :
1- سيف الدين شالغمو / الجيش الملكي
2 – أيمن النير / الفتح الرياضي
3 – حمزة المتوكل / الجيش الملكي
4 – عمران صديقي / الجيش الملكي
5 – حمزة كتون / أكاديمية محمد السادس لكرة القدم
6 – عبد الحميد معلي / اتحاد طنجة
7 – سعيد الرافعي / أكاديمية محمد السادس لكرة القدم
8 – أدم شاكير / أكاديمية محمد السادس لكرة القدم
9 – أحمد امين كتيبة / حسنية أكادير
10 – أدم حنين / الفتح الرياضي
11 – حمزة جليد / الفتح الرياضي
12 – اسماعيل البختي / الجيش الملكي
13 – سفيان مذكور / الرجاء الرياضي
14 – أدم أشطر / أكاديمية محمد السادس لكرة القدم
15 – زكرياء قصاري / أكاديمية محمد السادس لكرة القدم
16 – محمد الكبداني / الجيش الملكي
17 – عبد الحميد أيت بودلال / أكاديمية محمد السادس لكرة القدم
18 – معاد بوغيزان / الجيش الملكي
19 – ريان بياض / أكاديمية محمد السادس لكرة القدم
20 – عمران نزيه / فولندام الهولندي
21 – محمد رضوان / الفتح الرياضي
22 – هيثم لموس / الوداد الرياضي
23 – أيمن ميري / شباب المحمدية
24 – سهيل بوزشان / حسنية أكادير
25 – ابراهيم المسيح / مولنبيك البلجيكي
26 – فؤاد زهواني / أكاديمية محمد السادس لكرة القدم
تجدر الأشارة أن العناصر المغربية تأهلت إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم لفئة أقل من 17 سنة، بعد تصدرها لدورة شمال أفريقيا الماضية.




