أخبار وطنية
بيراميدز يتعاقد مع لاعب الجيش الملكي محمد الشيبي
تعاقد اليوم الخميس، نادي بيراميدز مع الظهير الأيمن محمد الشيبي قادما من نادي الجيش الملكي.
وأعلن النادي عن الصفقة عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، بعقد يمتد لثلاث سنوات إلى غاية صيف 2025.
ووقع العقد بحضور وكيل أعمال اللاعب باسبانيا، حيث من المتوقع أن يحط الرحال بمصر خلال الساعات القليلة القادمة.
وتعد هذه التجربة هي الأولى للشيبي خارج المغرب منذ توقيعه لأول عقد احترافي بمساره الرياضي.




