بونو يعطي صورة جميلة في الأخلاق والتواضع و يتنازل عن جائزته لزميله النصيري

في صورة جميلة ومعبرة أهدى حارس المنتخب المغربي ياسين بونو جائزته التي حصدها كأفضل لاعب خلال مباراة المغرب والبرتغال أمس السبت إلى زميله يوسف النصيري مسجل هدف العبور إلى نصف نهائي المونديال ضد البرتغال أمس السبت لأول مرة في تاريخ الكرة العربية والإفريقية.
وكان “ بونو” قد توج بجائزة أفضل لاعب خلال مبارة المغرب ضد البرتغال ضمن ربع نهائي مونديال قطر 2022.
جاء ذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر به في المبارة ومساهمته الفعالة في صد العديد من المحاولات السانحة للتيجيل للخصم وقيادته أسود الأطلس للإنتصار على البرتغال بنتيجة 0/1 وحجز بطاقة التأهل لدور نصف نهائي المونديال ما مكنه من الحصول على تنقيط جيد ونيل هاته الجائزة المميزة.
وحقق المنتخب المغربي فوزاً ثميناً وغاليا على نظيره البرتغالي بنتيجة 0/1 في المبارة التي جرت بينهما أمس السبت على أرضية ملعب الثمامة لحساب ربع نهائي كأس العالم “نسخة 2022” المقامة حالياً في قطر.
وبهذه النتيجة تكون العناصر المغربية قد حجزت بطاقة العبور لنصف نهائي المونديال لتضرب موعدا مع فرنسا مساء الأربعاء المقبل.





