أخبار وطنية
بهدف “ديمبيلي” الوداد الرياضي يخطف فوزا ثمينا من مركب الوازيس على مضيفه الرجاء

تغلب نادي أمل الوداد الرياضي على مضيفه الرجاء بنتيجة 0/1 في اللقاء الذي جرى بينهما اليوم السبت بمركب الوازيس بمدينة الدارالبيضاء لحساب مباريات الجولة 12 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة شطر الشمال الغربي.
وبالعودة لمجريات المبارة شوطها الأول انتهى متعادلا بدون أهداف .
ومع انطلاقة الشوط الثاني بخمسة عشر دقيقة ، سيتمكن اللاعب ديمبيلي من تسجيل الهدف الوحيد للوداد ليستمر النزال إلى نهايته بإنتصار القلعة الحمراء .
وبهذه النتيجة ارتقى أمل الوداد الرياضي إلى وصافة ترتيب البطولة مؤقتا برصيد 22 نقطة ، بينما تجمد رصيد أمل الرجاء في الصف الرابع برصيد 21 نقطة في إنتظار إجراء باقي مباريات الجولة مساء اليوم السبت وغذا الأحد .




