بنيس قررت تغيير جنسيتي الرياضية الهولاندية واللعب للمنتخب المغربي

حصل اللاعب الصاعد المغربي، نوفل بنيس ومهاجم فريق FC Eindhoven الهولندي، على بطاقة التأهيل للعب الى جانب المنتخب الأولمبي المغربي من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم FIFA.
ويعد بنيس (20 سنة)، من أبرز المواهب السابقة التي تلعب بالدوري الهولندي، وسبق للاعب أن حمل قميص منتخب الطواحين في عدة مناسبات، أبرزها مشاركته في نهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة، و حضوره اللافت في مسابقة كأس أوروبا للشباب رفقة المنتخب الهولندي.
ويعد اللاعب الواعد بنيس، المعار حاليا من فريقه فينورد لنادي “ف. س. أيندهوفن” ،من أحسن المواهب الصاعدة التي تمارس بال “إريديفيزي”، والمطلوب بقوة من قبل الاتحاد الكروي الهولندي لحمل قميص البرتقالي.
وسبق للاعب أن صرح لبعض المنابر الإعلامية الأجنبية أنه قرر تغيير جنسيته الرياضية من الهولندية الى المغربية، وذلك بعد تفكير عميق.
كما أضاف ذات اللاعب، أن لوالده فضل عليه في دفعه لحمل القميص المغربي دفاعا عن الراية المغربية والمساهمة في رفعها في الملاعب العالمية.





