أخبار وطنية
“بنشريفة” يوجه رسالة ل”بديع أووك”

حرص “محمد بنشريفة” اللاعب السابق لمجموعة من الأندية الوطنية، على توجيه رسالة تحفيزية لجناح “الوداد الرياضي” الحالي، “بديع أووك”.
ونشر “بنشريفة” على خاصية “استوري” بموقع التواصل الإجتماعي “انستغرام” صورة ل”بديع أووك” معلقا عليها ب”رسالة لأخي الصغير بديع أوك ذهبت خطوة بخطوة، بثقة، يمكنك الذهاب بعيدا واسترجاع كل ما هو فات“.
وأثنى “وليد الركراكي” مدرب “الوداد الرياضي” مؤخرا هو الآخر على “أووك”، معتبرا أنه يبلي البلاء الحسن، ويعطي اشارات بالعودة لمستواه.
وكان “بديع أووك” قريبا من مغادرة القلعة الحمراء خلال الإنتقالات الشتوية الماضية في اتجاه ناديه السابق “حسنية أكادير”، غير أن الطاقم الثقني ل”الوداد” قرر الإحتفاظ به.




