أخبار وطنية

“بنحليب” يكشف حقيقة مرضه ويؤكد أن في جعبته الكثير

خرج الرجاوي السابق “محمود بنحليب” بتصريح صحفي يوضح فيه حقيقة ما راج حوله من أخبار تتعلق بإصابته بمرض نفسي يسبب له سقوط شعره، ودخوله في غيبوبة.

وفند “بنحليب” الأخبار الرائجة، مؤكدا أنها إشاعات لا أساس لها من الصحة، قائلا: سامح الله ناشري هذه الإشاعات”، ومشيرا أنه بصحة جيدة ويخوض تداريبه الإنفرادية بشكل جيد.

كما شدد ذات اللاعب، على أن ناشري هذه الأقاويل هدفهم الرئيسي هو التأثير على مساره الكروي وإنهائه مبكرا، إلا أنهم لن يجدوا بهكذا أفعال نفعا، ولن يؤثروا على عزيمته.

وأنهى المتحدث ذاته كلامه بالقول، أنه فاز مع “الرجاء” بألقاب كثيرة وهو في سن صغيرة، وأنه لن ينسى فضل الفريق عليه، ومبرزا أن مازال في جعبته الكثير ليظهره.