أسود العالم

بمشاركة بونو ، النصيري والزلزولي.. قمة إسبانية بنكهة مغربية مساء اليوم

يلتقي فريقا أوساسونا و إشبيلية مساء اليوم الأربعاء على الساعة 22:00 على أرضية ملعب “السدار” ضمن مباريات دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا للموسم الرياضي 2022-2023.

وستشهد هاته القمة المرتقبة حضور ثلاثة أسماء مغربية وازنة ويتعلق الأمر بالحارس ياسين بونو وزميله يوسف النصيري عن فريق إشبيلية إضافة إلى عبدالصمد الزلزولي عن نادي أوساسونا .

وكان أوساسونا قد تأهل إلى دور ربع المسابقة بعد فوزه على ريال بيتيس بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح بعد إنتهاء المبارة في وقتها الأصلي بالتعادل 2-2 .

فيما نجح إشبيلية في العبور إلى ذات الدور من كأس ملك إسبانيا بعد تغلبه على نادي ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 1-0 .