أخبار وطنية
“بلمير” تعاتب مكتب ” محفوظ”..وتقول: المسيرين القادمين ب”الرجاء” يلزم أن يكونوا “رجاويين”
تفاعلت الفنانة “رجاء بلمير” خلال الندوة الصحفية التي خصصتها لإغنيتها الجديدة رفقة أخيها “عمر بلمير”، مع سؤال أحد الصحفيين حول وضعية نادي “الرجاء الرياضي”.
وقالت “بلمير”: “كينين شي خبايا فالرجاء لي حنا كجمهور مفاهمينهاش فميكنش نحكمو على فريق من الظاهر ديالو وحنا مهارفينش الباطن وكواليسو أشنو فيه”.
وأضافت: “فريق الرجاء كبير بلاعبيه بتاريخو بالمكاتب المسيرة الناجحة، وأي فريق العالم كيمر من مشاكل، ولكن العتاب الكبير على المكتب المسير (الحالي).
واستطردت: “معنديش الحق نهضر بزاف فهاد الموضوع حيث كيضرنا كرجاويين نهضرو عليه والمكتب لي غيجي خاصهم يكونو رجاويين”.
واختتمت حديثها بالقول: الرجاء يمرض ولا يموت.




