بلاغ.. الملك محمد السادس يخصص استقبالا رسميا لأسود الأطس غذا الثلاثاء بمدينة الرباط
بعد الإنجاز التاريخي للمنتخب المغربي في مونديال “قطر 2022” بالوصول لنصف النهائي و الحصول على المركز الرابع في هاته التظاهرة الرياضية العالمية لأول مرة في تاريخ الكرة الوطنية والعربية والإفريقية .
أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أنه بتعليمات ملكية سامية، سيخصص للمنتخب الوطني لكرة القدم، يوم غد الثلاثاء 20 دجنبر 2022، استقبال في مستوى المسار المتألق الذي حققه خلال نهائيات كأس العالم بقطر 2022.
ومما جاء في بلاغ الوزارة المعنية :
” أنه في هذا الإطار ، سيحظى الفريق الوطني باستقبال شعبي وجماهيري كبير ، منذ وصوله إلى مطار الرباط- سلا ، حوالي الساعة الخامسة مساء ، مرورا بشارع الحسن الثاني ، وساحة 16 نونبر ، وساحة شالة ، وساحة الملك حسين ثم شارع محمد الخامس، وساحة البريد، وساحة محمد الخامس، وساحة 11 يناير ، وشارع مولاي الحسن ، وباب السفراء ، وصولا إلى القصر الملكي العامر ، حيث سيحظى أعضاء المنتخب الوطني باستقبال ملكي سامي احتفاء وتقديرا بهذا الإنجاز التاريخي العظيم “.





