بعد طرده في مبارة الهلال وإقصاء الوداد.. جبران يوجه رسالة للجماهير الودادية

قدم لاعب الوداد الرياضي “يحيى جبران” اعتذاره للجماهير الودادية عقب المشاركة الباهتة و الإقصاء المبكر من مونديال الأندية نسخة “المغرب 2022” .
ونشر جبران رسالة عبر حسابه الرسمي على تطبيق ” أنستغرام ” جاء فيها :
” نعتذر لجميع مكونات العائلة الودادية لعدم قدرتنا على إدخال الفرحة على قلوبهم”
وأضاف : ” كما أعتذر بصفة شخصية على أي سلوك شارد، قد يبدو خارجا عن نطاق الاحتراف “.
وتابع : ” كنت فقط أفكر في الانتصار، كما نتمنى أن نعوضكم في قادم الاستحقاقات “.
وكان يحيى جبران قد تعرض لإنتقادات كبيرة من جماهير النادي الأحمر بعد طرده خلال مبارة الهلال السعودي بسبب إحتجاجه على حكم المبارة.
وفشل الوداد الرياضي في بلوغ نصف نهائي البطولة عقب الهزيمة أمام الهلال السعودي في دور ربع نهائي البطولة بالضربات الترجيحية بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1/1 .





