hacklink hack forum hacklink film izle hacklink สล็อตเว็บตรงสล็อตsahabetBest UK Non GamStop CasinosgrandpashabetCasino Not on GAMSTOPgalabet girişz libjojobet girişjojobetcratosroyalbetjojobetjojobetjojobetgrandpashabetjojobetjojobetgrandpashabet
أخبار وطنية

بعد طرده..التكناوتي يعترف بخطئه ويعتذر عن سلوكه في مبارة الجيش الملكي

وجه حارس مرمى نادي الوداد الرياضي “رضى التكناوتي” رسالة إعتذار إلى الجماهير المغربية و الودادية عما بذر منه سلوك لارياضي أمس الخميس خلال مبارة الوداد الرياضي ومضيفه الجيش الملكي لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإحترافي الأول لكرة القدم .

وكتب التكناوتي عبر حسابه الرسمي على تطبيق أنستغرام رسالة إعتذار جاء فيها :
“قبل كل شيء ليست من شيمي القيام بسلوكات لا رياضية والاعتذار عليها”.

وأضاف : “أنا رضا التكناوتي بصفتي حارس مرمى الوداد والمنتخب الوطني المغربي أتقدم باعتذاري لكافة الجماهير المغربية عامة والودادية خاصة عن ما بدر مني من سلوك خارج عن إطاره الرياضي في المقابلة وذلك ليس من شيمي وأخلاقي”.

وأنهى كلامه بالقول : “أعترف بالخطأ الذي ارتكبته والناتج عن الضغوطات والتسرع، لذلك مرة أخرى أجدد وأطلب الاعتذار من اللاعب الذي أخطأت في حقه، لأنه يبقى زميلي وتجمعنا كرة القدم والروح الرياضية والمنافسة الشريفة”.

وأشهر الحكم الدولي رضوان جيد البطاقة الحمراء لحظات قليلة قبل صافرة النهاية في وجه التكناوتي بعد إعتدائه بحركة لارياضية على لاعب الجيش الملكي لامين دياكيتي.

وارتقى الفريق العسكري إلى صدارة الدوري الإحترافي الأول برصيد 21 نقطة بعد تغلبه على ضيفه الوداد الرياضي بنتيجة 0/3 في المبارة التي جمعت الطرفين أمس الخميس لحساب الجولة التاسعة من البطولة الإحترافية في قسمها الأول ، بينما تجمد رصيد الفريق الأحمر في المركز الثاني برصيد 18 نقطة.