كأس العالم للأندية
بعد الخروج المبكر من المونديال.. الحسوني يوجه رسالة للجماهير المغربية والودادية

اعتذر نجم الوداد الرياضي لكرة القدم أيمن الحسوني في رسالة مؤثرة وجهها للجماهير المغربية عامة و الودادية خاصة عقب المشاركة الباهتة في كأس العالم للأندية نسخة “المغرب 2022”.
ونشر الحسوني رسالة عبر حسابه الرسمي على تطبيق ” أنستغرام ” جاء فيها :
“كان طموحي الفوز بهذا اللقب المشرف الذي استبعدنا منه بمرارة رغم كل الجهود المبذولة “.
وأضاف : ” لكن هذه كرة القدم، دائما ما تفاجئنا بنتائج غير متوقعة. كنت آمل أن أرفع اسم بلدي عالياً مرة أخرى ، لكن الظروف لم تكن في صالحنا “.
و ختم : ” شكرا للجماهير الرائعة وشكرا لكل من ساندني خلال هذه الفترة و ان شاء لله القادم دائما أفضل “.
وفشل الوداد الرياضي في بلوغ نصف نهائي البطولة عقب الهزيمة أمام الهلال السعودي في دور الربع بالضربات الترجيحية بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1/1 .





