دوريات عالمية
بالفيديو..مواجهات عنيفة بين لاعبي “السيتي” و”الأتلتيكو” بنفق الملعب

شهدت مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد، مساء أمس الأربعاء، مواجهات عنيفة بين اللاعبين، امتدت حتى النفق المؤدي لغرف الملابس.
ومع اقتراب المباراة من نهايتها، بدأ لاعبو أتلتيكو مدريد بالتصرف بعنف وطيش تجاه لاعبي مانشستر سيتي، حتى طرد منهم البرازيلي فيليبي بسبب تدخله العنيف على الإنجليزي فيل فودين.
ونجح مانشستر سيتي الإنجليزي، بالتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إوروبا، بعد تعادله سلبا مع أتلتيكو مدريد الإسباني، على أرض الأخير، مساء الأربعاء، ليحافظ على انتصاره 1-0 في الذهاب.

