أخبار وطنية
“ايت منا” يقدم استقالته من رئاسة “شباب المحمدية”

أعلن نادي شباب المحمدية لكرة القدم، قبل قليل، تقديم رئيس الفريق “هشام أيت منا” الإستقالة من منصبه.
وكشف نادي مدينة الزهور في بيان نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” خبر استقالة “ايت منا” دون ذكر سبب ذلك.
كما اشار في ذات البيان أن “هشام ايت منا” سيحتفظ برئاسته للمجلس الإداري للشركة الرياضية للنادي، المرتبطة بشراكة مع الجمعية الرياضية لشباب المحمدية.
ويذكر ان “هشام ايت منا” قاد المكتب المديري لنادي شباب المحمدية عندما كان يمارس بالقسم الأول هواة، حيث نجح في قيادته للصعود منه إلى القسم الإحترافي الأول في ظرف وجيز.




