أخبار وطنية

“الوداد” يستعيد لاعبين مميزين أمام “بيترو أتلتيكو”

يستضيف يوم الجمعة المقبل، فريق “الوداد الرياضي” ضيفه “بيترو أتلتيكو” الأنغولي، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ورغم فوز النادي الأحمر في لقاء الذهاب ب”لواندا” على “بيترو” بثلاثة أهداف لواحد، إلا أنه افتقد خدمات لاعبيه الثلاثة، ويتعلق الأمر ب”جلال الداودي” والليبي “مؤيد اللافي”، إضافة ل”رضى الجعدي”.

وسيكون متاحا لربان “الوداد”، “وليد الركراكي” الإعتماد على “جلال الداودي” في لقاء الإياب، بعدما غاب بداعي الإيقاف، وكذا “رضى الجعدي” الذي كان قد فضل الطاقمين التقني والطبي للأحمر عدم سفره إلى أنغولا والبقاء بالمغرب ليكون في تمام الجاهزية للقاء الإياب.

وويشار أن اللقاء ينطلق على الساعة الثامنة مساءا، يحت صافرة الحكم “فيكتور غوميز “، فيما يشغل غرفة “الفار” الحكم الزامبي “جاني سيكازوي”.