أخبار وطنية
“الوداد” يسارع الزمن لاستعادة لاعبين بارزين
يسعى الطاقم الطبي لفريق “الوداد الرياضي” إلى تأهيل اثنين من لاعبيه اللذان غابا عن مباراة الأربعاء المنصرم، أمام فريق “المغرب الفاسي”، برسم الجولة 23 من البطولة الوطنية الاحترافية.
وكشف مصدر مطلع لموقع “LE10” أن “وليد الركراكي”، مدرب القلعة الحمراء، يعول على المدافع “أشرف داري” والمهاجم “زهير المترجي” خلال لقاء “أولمبيك خريبكة” يوم الأحد المقبل.
وألح “الركراكي” على الطاقم الطبي لفريقه بتأهيل “داري” و”المترجي”، سيما أنه يرغب في استثمارهم في المباراة، لأهمية الفوز فيها، والذي سيقرب “الوداد” أكثر من درع البطولة.
ويستقبل النادي الأحمر ضيفه “أولمبيك خريبكة” يوم الأحد، بداية من السادسة والنصف مساء، على أرضية مركب محمد الخامس، في إطار الدورة 24 من البطولة برو.




