أخبار وطنية
الوداد يجدد عقد لاعب بارز لمدة سنتين
أكدت مجموعة من التقارير الإعلامية، أن نادي الوداد الرياضي قام بتجديد عقد اللاعب زهير المترجي، وذلك قبل سفر الفريق لبوركينافاسو من أجل مواجهة كايز تشيفز الجنوب أفريقي، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بنتيجة أربعة أهداف دون رد.
وأضافة المصادر ذاتها، أن ادارة النادي الأحمر جددت عقد المهاجم لمدة سنتين، وذلك إلى غاية نهاية الموسم الرياضي 2023-2024، علما أن عقده السابق كان سينتهي بمتم هذه السنة.
يذكر أن الفريق الأحمر تنتظره مباريات قوية على المستويين القاري والمحلي، حيث سيواجه نادي حوريا كوناكري الغيني، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، نهاية الأسبوع الحالي، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.




