أخبار وطنية
الوداد بدون لاعب مميز أمام الجيش الملكي

يحل الوداد الرياضي ضيفا ثقيلا على الجيش الملكي، يوم غد الخميس، بمركب مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الإحترافية في قسمها الأول.
ويسكون النادي الأحمر محروما من خدمات المدافع الجزائري الحسين بنعيادة بداعي الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده، علما أنه شفي منها ويتابع برنامجه التأهيلي ليكون حاضرا في اللقاء الذي يليه أمام شباب المحمدية.
ومن المنتظر أن يعتمد ربان الوداد المؤقت عبد الإله صابر خلال لقاء الجيش الملكي على ثنائية أمين فرحان وزولا في الدفاع، أو الدفع بأمين أبوالفتح مكان وزلا.
ويذكر أن مباراة الوداد الرياضي والجيش الملكي تنطلق بداية من الساعة الرابعة عصرا.




