أخبار وطنية
المنتخب المغربي يفوز على الجزائر و يواصل رحلة البحث عن التأهل لكأس إفريقيا

تغلب المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 20 سنة على نظيره الجزائري بنتيجة 0/2 لحساب مباريات الجولة الثانية من بطولة شمال افريقيا في اللقاء الذي جمع الطرفين زوال اليوم الجمعة بملعب مدينة السويس المصرية .
وتمكنت العناصر المغربية من إفتتاح حصة التسجيل قبل نهاية الشوط الأول بعشر دقائق بواسطة اللاعب لانتاكي وسيم ، فيما أضاف زميله صادق عمر هدفا ثانيا في أخر دقائق المبارة.
وكان المنتخب المغربي قد افتتح مباريات البطولة الثلاثاء الماضي بالتعادل السلبي 0/0 أمام المنتخب التونسي في لقاء طبعه التكافؤ إلى صافرة النهاية.
وتواجه كتيبة الإطار الوطني محمد وهبي أخر مبارة لها أمام المنتخب الليبي يوم الإثنين المقبل.
وتتنافس منتخبات المغرب ، الجزائر ، تونس و ليبيا على البطاقة الوحيدة المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم التي ستقام بدولة مصر السنة المقبلة.




