أخبار وطنية

المنتخب المغربي يسقط مصر في المربع الذهبي ويتأهل لنهائي كأس العرب للفوتسال

واصل المنتخب المغربي للفوتسال عروضه القوية في مسابقة كأس العرب لكرة القدم للصالات المقامة بالمملكة العربية السعودية.

كتيبة المدرب المغربي هشام الدكيك أزاحت المنتخب المصري في المربع الذهبي خلال اللقاء الذي جمع الطرفين زوال اليوم الأحد 26 يونيو 2022 بصالة وزارة الرياضة بمدينة الدمام.

الفصل الأول من اللقاء حسمه أسود الأطلس بحصة 4-1 بعد بداية متكافئة سيطر عليها الحذر الشديد من كلا المنتخبين .

ومع بداية الشوط الثاني دخلت العناصر المغربية بنهج هجومي مكنها من إضافة أهداف أخرى لينتهي النزال بإنتصار أصدقاء سفيان المسرار بنتيجة 5-2 و العبور للنهائي بالعلامة الكاملة دون هزيمة.

ويلتقي المنتخب المغربي في نهائي المسابقة الفائز في مباراة المنتخب الكويتي ونظيره العراقي والذي سيجرى مساء اليوم بداية من الساعة 18h30 بصالة وزارة الرياضة بمدينة الدمام السعودية.