المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة يهزم الهند بحصة كبيرة في ثاني مباريات كأس العالم

حقق المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية أقل من 17 سنة فوزه الأول في كأس العالم نسخة 2022 المقامة حاليا بدولة الهند.
جاء ذلك بعد إنتصاره على المنتخب الهندي بنتيجة 0/3 في اللقاء الذي جمع الطرفين اليوم الجمعة لحساب مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات.
أهداف لبؤءات الأطلس حملت توقيع كل من ضحى المدني من ضربة جزاء أعلن عنها الحكم بعد مرور خمس دقائق على بداية الجولة الثانية من المبارة ، عشر دقائق بعد ذلك ستضيف اللاعبة ياسمين زهير الهدف الثاني ، وقبل صافرة النهاية جنة شريف تختم مهرجان الأهداف للمنتخب الوطني لتنتهي المبارة بحصة 0/3.
بهذه النتيجة يرفع المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث وراء المتصدر منتخب الولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل بـرصيد 4 نقاط، بينما يتواجد المنتخب الهندي في المركز الرابع والأخير بصفر نقطة.




