المنتخب القطري يودع كأس العالم
فاز المنتخب السنيغالي على المنتخب القطري بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.
وسيطر أسود التيرانغا على مجريات الشوط الأول، لتأتي الدقيقة 41 ومعها الأخبار السارة للسنغاليين بتوقيع بولاي ديا هدف السبق من خطأ في التغطية للمدافع القطري خوخي بوعلام.
وعزز زملاء كوليبالي النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 48، بواسطة اللاعب فاراما ديدهيو، من رأسية بديعة سكنت شباك الحارس القطري مشعل برشام.
وقلص المنتخب القطري الفارق بهدف أول، من رأس البديل محمد مونتاري عند الدقيقة 78، مستغلا عرضية على المقاص من زميله إسماعيل محمد.
وبينما كان يبحث القطريون هدف ثان لتعديل النتيجة، أطلق بامبا ديانغ رصاصة الرحمة على أبناء فيليكس سانشيز بهدق ثالث للسنغال في الدقيقة 84.
وبهذه النتيجة يودع المنتخب القطري صاحب الأرض المنافسة عقب هزيمتين متتاليتين قابعا من خلالهما في قعر المجموعة الأولى، بينما يحتل المنتخب السنغالي الصف الثالث ب3 نقاط.





