أخبار وطنية
“المغرب التطواني” يصل إلى أكادير تمهيدا لنهائي كأس العرش
حلت بعثة فريق “المغرب التطواني” لكرة القدم، صباح اليوم الثلاثاء، إلى مدينة أكادير، تمهيدا لمواجهة “الجيش الملكي” بالمباراة النهائية الخاصة بمسابقة كأس العرش.
وانتقل فريق الحمامة البيضاء إلى عاصمة سوس عبر رحلة جوية، منطلقا من مطار ابن بطوطة بطنجة وصولا إلى مطار المسيرة بأكادير.
وقررت إدارة “الماط” الوصول الحلول مبكرا بأكادير للتحضير بشكل جيد للنهائي، والإستئناس بجو المدينة.
ويذكر أن نهائي أغلى المسابقات بين “المغرب التطواني” و”الجيش الملكي” يجرى يوم السبت 14 ماي، على أرضية ملعب أدرار بأكادير.




