أخبار وطنية
“المغرب التطواني” يخوض أول مران بأكادير تحضيرا لنهائي كأس العرش

استأنف فريق “المغرب الطواني”، عشية يومه الثلاثاء، تداريبه استعدادا لمواجهة “الجيش الملكي”، بنهائي كأس العرش.
وخاض نادي الحمامة البيضاء أول حصة تدريبية له بمدينة أكادير، بعدما وصل إليه صباح اليوم الثلاثاء في رحلة جوية من مطار ابن بطوطة بطنجة.
وعرفت الحصة التي أجريت بالملعب الملحق لمركب أدرار بأكادير مشاركة جميع اللاعبين الذي رافقوا “الماط” إلى عاصمة سوس، على أن يخوض حصصا أخرى للتحضير جيدا للمباراة المرتقبة، وكذا الإستئناس بالجو العام.
ويجرى لقاء النهائي بين المغرب التطواني والجيش الملكي” يوم السبت القادم، على أرضية ملعب أدرار، بداية من الرابعة عصرا.




