أخبار وطنية

الكوكب المراكشي يتقاسم مع النادي القنيطري والمكناسي تجربة اللعب بالهواة

غادر بصفة رسمية فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم  إلى بطولة القسم الوطني “هواة” بعد هزيمته أمس أمام جمعية سلا بهدف لصفر لحساب الجولة 29 من الدوري الإحترافي “القسم الثاني”

ويقبع نادي المدينة الحراء وحيدا في الصف الأخير برصيد 24 نقطة قبل جولة واحدة من نهاية البطولة، بفارق 7 نقاط عن شباب أطلس خنيفرة، الذي يحتل المركز 15 ب31 نقطة، في إنتظار إجراء الجولة 30 للتعرف على النادي الذي سيرافقه ، خاصة وأن مجموعة من الأندية تتصارع لضمان البقاء والإفلات من النزول.

وسيلعب الكوكب المراكشي الموسم المقبل ضمن بطولة القسم الوطني هواة مع الأندية التالية :
الفريق الثاني الذي سيغادر القسم الإحترافي الثاني ، النادي القنيطري ، النادي المكناسي ، الرشاد البرنوصي ، شباب قصبة تادلة ، اتحاد سيدي قاسم ، جمعية المنصورية ، أولمبيك اليوسفية ، وداد قلعة السراغنة ، فتح الناظور ، شباب مريرت ، أمل الفتح الرباطي ، إتحاد تمارة ، أمل تيزنيت ، حسنية لازاري.