أخبار وطنية
“الكوكب المراكشي” يتسقبل “الطاس” وعينه على تحقيق فوزه الأول في القسم الثاني

يستقبل يومه السبت، فريق “الكوكب المراكشي”، ضيفه “الإتحاد البيضاوي”، في إطار الدورة 19، من البطولة الإحترافية في قسمها الثاني.
وينطلق اللقاء بداية من الساعة الثالثة والنصف عصرا (20:00 غرينيتش +1)، بالملعب الكبير لمراكش.
ويدخل نادي المدينة الحمراء المواجهة، وعينه على تحقيق الانتصار ولا شيء غيره، لا سيما وأنه سيكون الفوز الأول للفريق منذ بداية الوسم، وهو ما من شأنه تحفيز اللاعبين والرفع من معنوياتهم لقيادة الفريق إلى بر الأمان.
وكان رئيس “الكوكب”، “رضوان حنيش”، قد زار فندق إقامة الفريق لتحفيز الاعبين وحثهم على بدل جهد مضاعف لتحقيق الفوز في لقاء “الطاس”.




