أسود العالم
الكعبي يلعب دورا حاسما لعودة سايس للملاعب
أكدت منابر إعلامية تركية، أن قائد كتيبة الأسود، ومدافع بيشكتاش التركي، رومان سايس، سيعود من جديد لمباريات الدوري التركي بعدما كان قد غادر مصابا أرضية ملعب “كوتاناك” الذي احتضن مباراة فريقه ضد “غيريسون سبور”، لحساب الجولة التاسعة من الدوري التركي.
وسيتغيب الدولي المغربي لمباراة واحدة فقط، والتي ستجع فريقه ب “ترابزون سبور” التركي، على أن يعود في المباراة التي تليها، والتي سيواجه فيها فريقه نادي “هاتاي سبور” التركي، هذا الأخير الذي يلعب له الدولي المغربي أيوب الكعبي.
جدير بالذكر ان الإصابة التي تعرض لها رومان سايس كانت قد أسالت المداد حول مدى إمكانية مشاركة القائد رفقة الأسود في نهائيات مونديال قطر 2022 والذي بات على الأبواب.





