“الفيفا” ينبهر بالإستقبال الكبير الذي حضي به المنتخب المغربي اليوم بالرباط

تفاعل الحساب الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” مع الإستقبال الجماهيري الكبير الذي حضي به أعضاء المنتخب المغربي لكرة القدم اليوم الثلاثاء في جولة انطلقت من مطار الرباط سلا و شملت عدد من أحياء العاصمة المغربية الرباط وصولا إلى القصر الملكي .
ونشر الحساب الرسمي “للفيفا” على موقع تويتر تدوينة جاء فيها :
منتخب وراءه شعب كامل ، إنه استقبال كبير ورائع حضي به المغاربة في بلدهم .
و حظي أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم بإستقبال ملكي من طرف الملك محمد السادس مرفوقا بولي العهد الأمير الحسن والأمير مولاي رشيد بالقصر الملكي بالرباط بعد الإنجاز التاريخي المميز في مونديال “قطر 2022” بالوصول لنصف النهائي والحصول على المركز الرابع في إنجاز غير مسبوق للكرة المغربية.
وخلال هذا الحفل تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس بتوشيح رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ومدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي، ولاعبي المنتخب الوطني الذين كانوا مصحوبين بأمهاتهم، بأوسمة ملكية تقديرا بهذا الإنجاز المميز ،
بعد ذلك أخذت لجلالة الملك محمد السادس ، مرفوقا بولي العهد الأمير الحسن وشقيقه الأمير رشيد صورة تذكارية مع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم وأمهات اللاعبين الحاضرات.
وأنهى المنتخب المغربي مشاركته بمونديال “قطر 2022” في المركز الرابع لأول مرة لمنتخب عربي وإفريقي يقوم بهذا الإنجاز التاريخي.





