أخبار وطنية

الطاوسي مخاطبا اللاعبين: ركزوا على موقعة “دونور”.. واتركوا التحكيم للإدارة

أكدت مجموعة من التقارير الإعلامية أن رشيد الطاوسي مدرب فريق الرجاء الرياضي، دعا لاعبيه خلال الإجتماع الذي عقده مع اللاعبين عقب مباراة الأهلي إلى نسيان الأمور التحكيمية وتركها للإدارة والتركيز فيما هو قادم.

وطلب الطاوسي من اللاعبين الحفاظ على روحهم القتالية العالية التي أظهروها خلال لقاء مصر السبت الماضي، والتركيز على موقعة مركب محمد الخامس باعتبارها هي الضامن لبطاقة العبور للمربع الذهبي.

يذكر أن لقاء الذهاب بين الأخضر الرجاوي والأحمر الأهلاوي قد انتهت بهدفين لواحد، علما أنها شهدت جدلا تحكيميا كبيرا بسبب قرارات مثيرة لحكم الساحة ومسؤولي “الفار”، خصوصا احتساب ضربة جزاء الأولى التي سجلها النادي المصري.