أخبار وطنية
الطاقم الطبي يحدد موعد عودة أووك للعب بشكل رسمي
حدد الطاقم الطبي لنادي الوداد الرياضي، موعد عودة الجناج بديع أووك بصفة أولية للعب بشكل رسمي رفقة الفريق، بعدما غاب خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابة.
وأشارت مصادر متطابقة أن أووك يحتاج لما يقارب ثلاث أسابيع من أجل العودة للعب بالمستطيل الأخضر، في الوقت الذي سيعود فيه الانتظام بتداريب الوداد بشكل تدريجي انطلاقا من الأسبوع الحالي.
وأضاف المصدر ذاته، أن اللاعب يخضع حاليا لفترة تأهيل من طرف كل أطقم الفريق الأحمر، من أجل مساعدته على الشفاء بشكل جيد، ليعود في أقرب آجال لمداعبة الكرة والعودة لمكانه الأصلي وهو قائمة الفريق الأساسية.
يذكر أن الفريق الأحمر عانى في الفترة السابقة من عدد من الغيابات في مقدمتها متوسط الميدان أيوب سكومة وسيفان مودن، بالإضافة إلى الظهير الأيسر أيوب بنشاوي الذي تعافى من الاصابة التي ألمت به في وقت سابق.




