أسود العالم

الصابيري : “حمل القميص الوطني لامثيل له أمام اي قميص أخر ولو كان لنادي كبير”

تحدث لاعب المنتخب المغربي و المحترف بنادي سمبدوريا الإيطالي “عبدالحميد الصابيري” خلال حفل تكريمه بالقنصلية العامة للمملكة المغربية بفرانكفورت الألمانية إحتفاءا بإنجازه المميز مع أسود الأطلس خلال مونديال قطر 2022 بالوصول لنصف النهائي واحتلال المركز الرابع في إنجاز تاريخي وغير مسبوق لكرة القدم العربية و الإفريقية.

وقال الصابيري خلال كلمته بالمناسبة :

” سعيد وجد فخور بأن أكون جزءا من هذا الإنجاز التاريخي للمنتخب المغربي بالمونديال ، كما أشكر الشعب المغربي و جلالة الملك محمد السادس على الإستقبال الحافل الذي خصصاه لنا بالمغرب “

وأضاف : ” حمل القميص الوطني أكبر بكثير من حمل أي قميص أخر ولو تعلق الأمر بنادي كبير ، ووصول المغرب لنصف نهائي المونديال يبقى مصدرا للفخر و الإعتزاز “

وتابع : ” بذلت جهدا كبيرا لأكون في الموعد و أمثل بلدي أحسن تمثيل ، أتمنى من باقي المواهب الصاعدة بأوروبا من أصل مغربي الإنضمام إلى المنتخب المغربي”

وحضي ” الصابيري” بحفل تكريم نظمته على شرفه القنصلية العامة للمملكة المغربية بفرانكفورت بألمانيا إحتفاءا بإنجازه المميز مع أسود الأطلس في مونديال قطر 2022 .

وجرى تكريم “الصابيري”بفرانكفورت ” وسط أجواء جميلة و رائعة بحضور والديه وعدد من أفراد عائلته إضافة إلى ثلة من الأبطال العالميين و اللاعبين الدوليين السابقيين من أصدقائه ومحبيه كيوسف المختاري ، عبد العزيز أحنفوف ، عزيز بوحدوز ، ميمون أزواغ، وبطل التايكواندو فيصل ابن طالب.

كما تميز الحفل بحضور مواهب مغربية صاعدة بالديار الألمانية على غرار “مهدي لون” ، الذي وقع أول عقد إحترافي مع نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني الذي سيمتد إلى غاية يونيو 2025 و زميله في نفس النادي “أكرم عيادي” الذي ذو 15 سنة.