أخبار وطنية
السلامي يحسم في لائحة المغادرين خلال الصيف
يسعى الرجاء الرياضي خلال الفترة الحالية الى المسارعة من أجل تجديد عقود عدد من لاعبيه الأساسيين، وذلك من أجل تحصينهم من اغراءات الأندية المنافسة للنادي الأخضر.
ووضع السلامي ثلاث لاعبيين بارزين ضمن قائمة المغادرين للقلعة الخضراء، خلال الانتقالات الصيفية القادمة، وفي مقدمتهم عبد الرحيم شاكير ثم إلياس الحداد ثم الليبي سند الورفلي، في الوقت الذي فتحت فيه ادارة النادي بوابة التفاوض من أجل التجديد مع كل من الحارس أنس الزنيتي ومعاذ مشتنيم.
يذكر أن الرجاء تنتظره مباراة قوية، نهاية الأسبوع الحالي، أمام المنستيري التونسي لحساب اياب دور 16 مكرر من كأس الكونفدرالية الأفريقية.




