أخبار وطنية

“الزمالك” يصل للدار البيضاء تمهيدا لملاقاة “الوداد”

حل وفد نادي “الزمالك” المصري، ظهر اليوم الأربعاء”، إلى المغرب، استعدادا لخوض لقاء الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري إبطال إفريقيا، أمام “الوداد الرياضي”.

وترأس بعثة “الزمالك”، الرئيس”مرتضى منصور” إلى جانب عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، حيث وجدوا في استقبالهم بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، القنصل المصري بالمغرب “أحمد مبارك”.

وضمت بعثة النادي الأبيض 27 لاعبا، من بينهم المغربيين “أشرف بنشرقي”، و”محمد أوناجم”، إلى جانب عدد من نجوم الفريق، كالحارس “محمد أبو جبل” و”أحمد زيزو”.

ويذكر أن اللقاء مقرر إقامته يوم السبت المقبل على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة الثامنة مساءا.