أخبار وطنية

الزمالك يسعى لخطف نجم الوداد بمبلغ خيالي

دخلت إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم في مفاوضات مع عدد كبير من اللاعبين، بهدف تعزيز ترسانة الفريق بداية من الموسم المقبل، وذلك بتنسيق مع مدرب الفريق، البرتغالي جوفالدو فيريرا، من أجل الإستعداد للمنافسة بقوة في الموسم المقبل، بعدما بصم الفريق على أداء ضعيف خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الجاري.

وذكرت تقارير إعلامية مصرية، أن الزمالك المصري استقر على بديل أشرف بنشرقي، وهو زهير المترجي، لاعب فريق الودادالرياضي، الذي ارتفعت اسهمه بعد نهائي عصبة الأبطال الإفريقية الذي توج به الفريق الأحمر على حساب الأهلي المصري، بتسجيله هدفي المواجهة.

وأكدت ذات المصادر،أن إدارة الفريق المصري برئاسة مرتضى منصور رصدت مبلغ 2 مليون دولار من أجل بدء المفاوضات مع نادي الوداد، لحسم ضم زهير مترجي في الميركاتو الصيفي، علما أن اللاعب لا يزال بعقد ساري المفعول مع الفريق الأحمر، والنادي لا يفكر في الاستغناء عن خدماته في الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي”كاف”، اختار زهير المترجي أفضل لاعب في نهائي أبطال إفريقيا، بعد تتويج الوداد باللقب الإفريقي الثالث في المسابقة، بعدما سبق له التتويج باللقب في نسختي عام 1992 و2017.