الركراكي يكافئ لاعبي المنتخب الوطني
كشف مصدر مطلع، أن وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، قرر مكافأة أسود الأطلس، بعد التأهل التاريخي إلى نصف نهائي كأس العالم على حساب المنتخب البرتغالي.
ومنح الركراكي يوم الأحد راحة للاعبين، وذلك بعد المستوى الكبير الذي ظهروا بيه أمام البرتغال، والمجهود البدني الكبير الذين بدلوه، والذي مكن المنتخب من حجز مقعده في دور النصف كأول بلد عربي وإفريقي يصل إليه.
وسيكون هذا اليوم مناسبة للاعبين من أجل أحد قسط الراحة والجلوس بعض الوقت مع عائلاتهم، خصوصا وأن الجانب النفسي لعبت دور كبيرا في هذا الحضور التاريخي لأسود الأطلس بالمونديال العالمي.
وسيدشن المنتخب الوطني يوم غد الإثنين أولى إستعداداته للقاء نظيره الفرنسي يوم الأربعاء المقبل، في مباراة حارقة ستشد أنظار العالم، والتي ستدور أطوارها على ملعب البيت، بداية من الثامنة مساءا.
وكان أسود الأطلس قد تجاوزوا عقبة المنتخب البرتغالي بواقع هداف دون رد، سجله المهاجم يوسف النصيري من ضربة رأسية، مستغلا تمريرة جانبية من زميله يحيى عطية الله.





