“الركراكي” يتلقى أنباء سارة قبل مباراة “بيترو أتلتيكو”
تلقى ربان فريق “الوداد الرياضي” لكرة القدم، “وليد الركراكي”، أنباء سارة قبل ملاقاة ضيفه “بيترو أتلتيكو” يوم غد السبت، على أرضية مركب محمد الخامس، لحساب الجولة السادسة من جور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.
وعاد حارس الوداد الأول “رضى التكناوتي” لخوض التداريب مع المجموعة، وسيكون حاضرا في لقاء يوم غد، بعدما كان غاب عن لقاء إياب الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر 2022″ بين المنتخب الوطني ونظيره “الكونغو الديمقراطية” بعد إحساسه ببعض الآلام، كما غاب عن حصتي ناديه الخاصتين بيومي الأربعاء والخميس.
ويدخل “الوداد” لقاء “بيترو” برغبة كبيرة في تحقيق الفوز لرد الثأر للنادي الأنغولي الذي هزمه في لقاء الذهاب، وكذا الحفاظ على صدارة المجموعة الرابعة.
ويتربع النادي الأحمر على عرش المجموعة الرابعة من المنافسة برصيد 12 نقطة، على بعد نقطة واحدة من “بيترو أتلتيكو” صاحب 11 نقطة.




