الركراكي متفائل بالمرور للدور الموالي في المونديال من غير تقديم أي وعد واضح

بين الناخب الوطني وليد الركراكي، في تصريح مطول خص به الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، عن مدى تفاؤله وثقته في كتيبته الوطنية لتجاوز دور المجموعات من نهائيات كأس العالم المزمع اقامتها بقطر في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر من هذه السنة.
واعتبر مدرب الأسود، أن النجاح بالنسبة اليه هو المرور للدور الموالي، خاصة أن المغرب، لم يمر لدور ثمن نهائي كأس العالم منذ مونديال المكسيك سنة 1986، ولتحقيق ذلك، وجب علينا ان نقاتل من أجل هذا الهدف، على حد تعبيره.
وأكد الركراكي، في معرض حديثه، أنه لا يمكنه تقديم أي وعد، وكل ما يمكن أن يعد به هو أنه سينافس رفقة كتيبته بشراسة، في ظل المجموعة القوية.
وأوضح الناخب الوطني، عن مدى نيته في جعل بلده المغرب فخورا به، وأنه وكتيبته سيقدمون ما بوسعهم للفوز بأكبر قدر من مباريات المونديال.
جدير بالذكر، أن قرعة النهائيات كانت قد أسقطت رفاق حكيمي، الى جانب كل من منتخب الشياطين الحمر، المصنف ثاني عالميا، ووصيف بطل النسخة السابقة من نفس التظاهرة، المنتخب الكرواتي، الى جانب الممثل الثاني لقارة أمريكا الشمالية، المنتخب الكندي.