الركراكي.. “طموحنا الاول خلال المرحلة المقبلة الفوز بالكان”

أدلى مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي بتصريحات إعلامية لصحيفة “ليكيب” الفرنسية بخصوص أهدافه المقبلة مع أسود الأطلس بعد المسار المميز في مونديال “قطر 2022” بالوصول لنصف النهائي واحتلال المركز الرابع.
وقال الركراكي : ” هدفنا في المرحلة المقبلة هو التتويج بكأس أمم إفريقيا نسخة “الكوديفوار 2024” ،
وأضاف : ” الضغط سيكون كبيرا علينا خاصة بعد وصولنا للمربع الذهبي للمونديال “
وواصل : ” طموحاتنا كبيرة و سقف الأهداف ارتفع ، وسنواصل المسار بنفس النسق خلال المرحلة المقبلة”
الركراكي: “سنبرمج مبارتين وديتين شهر مارس المقبل من أجل الاحتفال رفقة الشعب المغربي”
وكان الناخب الوطني وليد الركراكي قد أكد في تصريحات صحفية مباشرة بعد عودة الأسود من مونديال “قطر 2022” أن العناصر المغربية ستدخل معسكرا إعداديا شهر مارس المقبل تتخلله مبارتين وديتين بالمغرب للإحتفال مع الشعب المغربي خاصة وأن الجماهير ترغب في رؤية منتخب بلادها.




