أخبار وطنية
الرجاء يفوز وديا على اتحاد طنجة
تغلب الرجاء الرياضي لكرة القدم، وديا على نظيره اتحاد طنجة، بواقع هدفين لواحد، في مباراة جرت بينهما بأكاديمية النادي الأخضر.
وسجل للنسور الخضر كل من عبد الإله الحافيظي، العائد إلى الفريق بعد تجربة إحترافية قصيرة، والجناح زكرياء الهبطي، بينما وقع الهدف الوحيد لفارس البوغاز المهاجم جو.
وتدخل هذه المقابلة الودية في إطار استعدادات الفريقين للمباريات المقبلة، إذ ينافس الرجاء هذا الموسم على لقب البطولة الإحترافية، فيما يسارع الإتحاد لتفادي النزول للقسم الثاني.
هذا ويواجه الرجاء الرياضي، يوم السبت المقبل، نادي فيبرس الأوغندي، ضمن الجولة الأولى لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.




