أخبار وطنية

“الرجاء” يخوض آخر حصة تدريبية قبل مواجهة “الأهلي”

أجرى فريق “الرجاء الرياضي”، مساء اليوم الجمعة، حصته التدريبية الأخيرة قبل مواجهة “الأهلي المصري”، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الفريق الأخضر حصته التدريبية بملعب “السلام” الذي سيحتضن اللقاء، وذلك بمشاركة كافة لاعبيه الأساسيين تحت قيادة المدرب “رشيد الطاوسي”،

وتركزت الحصة التي حضرها رئيس النادي “أنيس محفوظ”، مرفوقا بالرئيس الأسبق “عبد السلام حنات”، على وضع آخر اللمسات حول الرسم التكتيكي الذي سيخوض به النسور الخضر اللقاء.

وجدير بالذكر أن “الرجاء الرياضي” يلاقي نظيره “الأهلي” المصري يوم غد السبت، بداية من الساعة الثامنة مساء، تحت قيادة الحكم الكونغولي “جان جاك ندالا”.