hacklink hack forum hacklink film izle hacklink สล็อตเว็บตรงสล็อตsahabetBest UK Non GamStop CasinosDeneme Bonusu Veren SitelerCasino Not on GAMSTOPgalabet girişz libjojobet girişholiganbetbetparkjojobetgrandpashabetjojobetcasibomgrandpashabetjojobet
أخبار وطنية

“الديربي” البيضاوي خارج مركب محمد الخامس

راسلت سلطات مدينة الدار البيضاء، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بشأن مباراة الديربي البيضاوي، بين الغريمين التقليديين “الوداد” و”الرجاء” الرياضيين.

وجاء في المراسلة أن “الديربي” المقرر إجراؤه برسم الجولة 25 من الدوري الاحترافي، سيتزامن مع مهرجان “كناوة”، الذي سينظم في مركب محمد الخامس يومي 17 و18 وبدار التازي يوم 19 من يونيو 2022.

وأطلع مسؤولو سلطات البيضاء الجامعة بصعوبة إجراء “الديربي” في مركب محمد الخامس في 19 يونيو، خاصة أنه يصعب تأمين المهرجان والمباراة في اليوم نفسه.

هذا، ويتوقع أن تطلب سلطات البيضاء نقل مباراة “الديربي” إلى ملعب آخر خارج البيضاء، أو إجراؤه في 18 من يونيو 2022، في ملعب آخر مثل العربي الزاولي، أو الأب جيكو، خاصة في حال تقرر إجراؤه بدون جمهور.

لذلك، بات من المؤكد على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الاحترافية في الوقت الراهن، مناقشة توقيت إجراء “الديبربي” والملعب الذي سيحتضن المباراة في ظل المستجد الذي توصلوا به من سلطات مدينة الدار البيضاء.

للإشارة، “ديربي” كأس العرش لم يحدد تاريخه بعد، علما أنه يتوقع أن يجرى في الأسبوع الثالث من يوليوز لفسح المجال لإجراء النهائي في الأسبوع الأخير من الشهر نفسه.