أخبار وطنية
“الدفاع الجديدي” يعود للتداريب في غياب المدرب “بنشيخة”.
استأنف الدفاع الحسني الجديدي، الخميس المنصرم، تداريبه بعد استفادة اللاعبين من فترة راحة منذ مباراة الأخيرة أمام “سريع واد زم”، إستعدادا للشطر الثاني من الموسم الكروي الجاري.
وشهدت الحصة التدريبية التي أجراها الفريق بغابة “الحوزية” بتراب إقليم الجديدة، حضور جميع اللاعبين، مع تسجيل غياب ربان الفريق الجزائري “عبد الحق بنشيخة” الذي لازال عالقا ب”فرنسا” منذ إغلاف السلطات المغربية للحدود الجوية.
وتمحروت الحصة التي قادها المدرب المساعد “سعيد بهلول” حول رفع منسوب اللياقة البدنية للاعبين، خاصة وأن الفريق أجرى خلال الشهر المنصرم مباراتين في كل أسبوع.
وجدير بالذكر أن الدفاع الحسني الجديدي أنهى الشطر الأول من البطولة الإحترافية في الصف الخامس برصيد 23 نقطة، على بعد 12 نقطة من المتصدر الوداد صاحب 35 نقطة.




