hacklink hack forum hacklink film izle hacklink สล็อตเว็บตรงสล็อตsahabetBest UK Non GamStop CasinosDeneme BonusuCasino Not on GAMSTOPgalabet girişz libjojobet girişjojobetcratosroyalbetjojobetjojobetjojobetgrandpashabetjojobetjojobetgrandpashabet
أخبار وطنية

“الداودي”: أعتذر للوداديين ولن أكرر هذه الأخطاء البدائية

بعث “جلال الداودي”، لاعب نادي “الوداد الرياضي” برسالة لكافة مكونات النادي الأحمر، يعتذر لهم من خلالها على تلقيه البطاقة الحمراء بالمباراة التي جمعت ناديه ب”شباب بلوزداد”، مساء السبت، برسم ربع نهائي العصبة الإفريقية.

واعتذر “الداودي” لكافة الوداديين وبالدرجة الأولى زملاءَه اللاعبين، وذلك على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، مشيدا بالقتالية التي بصموا عليها في اللقاء، ومؤكدا أنه لن يكرر مثل هذه الأخطاء التي اعتبرها بدائية.

وهذا نص الرسالة:

السلام عليكم ، اولا كنبغي نقدم الاعتذار لجميع الوداديين و بدرجة اعلى للزملاء ديالي لي صراحة عرقو التوني او لعبو على اسم الوداد بدرجة اعلى او على خوهم ??لانه لو قدر الله او كانت النتيجة سلبية انا الاول نحمل راسي المسؤولية قبل تحميلي لها من طرف الناس العاشقة للوداد .. او انشاء الله هاد الاخطاء البدائية متبقاش تكرر خصوصا فهاد الصرفية او فهاد المباريات الحساسة .شكرا او ديما وداد .

وجدير بالإشارة إن “الوداد” أكمل المباراة التي فاز فيها على “شباب بلوزداد” بهدف نظيف، منقوص العدد منذ الدقيقة السابعة، عقب تلقي “جلال الداودي” بطاقة حمراء مباشرة، لتدخله الخشن على أحد لاعبي الفريق الخصم.