أخبار وطنية
الجيش يكرم أنصاره ويقوم بهذه الخطوة الفريدة
عمدت نادي الجيش الملكي على التوجه إلى منصريه بخطوة غير مسبوقة، وذلك في اطار ما سماه بتثمين الثقة والوفاء بين العشاق والكيان العسكري.
وسلكت إدارة النادي خطوة منح بطائق اشتراك مجانية خاصة بالمنصة الشرفية لعدد من أنصاره، الأمر الذي لاقى استحسانا كبيرا لدى مرتادي وسائل التواصل الاجتماعي واعتبروا هذه البادرة الحسنة بمثابة رد الاعتبار لهذه الصرح الرياضي.
وسيلاقي نادي الجيش الملكي ضيفه دجوليبا المالي غدا الأربعاء، على أرضية المجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط في حدود الساعة الثامنة، لحساب دور 32 مكرر من كأس الكونفدرالية الأفريقية، علما أن لقاء الذهاب كان قد انتهى بالتعادل السلبي.




