الجيش الملكي يعود بفوز ثمين من تطوان ويقفز لصدارة الدوري الإحترافي الأول
تمكن فريق الجيش الملكي من العودة بإنتصار ثمين على حساب المغرب التطواني بنتيجة 0/2 في المبارة التي جمعت الطرفين مساء اليوم الإثنين بملعب سانية الرمل بمدينة تطوان لحساب مؤجل الجولة الثامنة من الدوري الإحترافي الأول لكرة القدم.
وسجل حمزة إغمام هدف التقدم للفريق العسكري قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق ، وقبل صافرة النهاية بلحظات نجح اللاعب “ديني بورغيس” في توقيع الهدف الثاني لفريق الجيش الملكي من ضربة جزاء ، لينتهي النزال بفوز الجيش الملكي بهدفين دون رد.
بهذه النتيجة ارتقى فريق الجيش الملكي إلى المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الاحترافي لكرة القدم مناصفة مع الوداد الرياضي برصيد 18 نقطة ، فيما بقي رصيد المغرب التطواني في 8 نقاط في المركز 12 بعد إجراء ثمان جولات من البطولة.
وفي حدود الساعة الثامنة من مساء اليوم ستجرى المبارة الثانية المؤجلة عن نفس الجولة والتي تجمع الفتح الرياضي بنهضة بركان.





