أخبار وطنية
الجيش الملكي يحقق العلامة الكاملة ويمر للدور الموالي

استطاع فريق الجيش الملكي من التأهل لدور (32 مكرر) من كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزه على نظيره أشانتي غولدن بويز الغيني، بهدف دون رد بالعاصمة الغينية كوناكري.
وعرف اللقاء مجموعة من الفرص التهديفية للعسكريين، والتي لم تترجم لأهداف طيلة 90 دقيقة، في الوقت الذي كان الفريق الغيني يحاول بناء هجمات بين الفينة والأخرى.
وفي الوقت بدل الضائع من زمن اللقاء، استطاع البديل سليمان بوشكالي من توقيع الهدف الوحيد للفريق المغربي، بعد تمريرة حاسمة من اللاعب زكرياء فاتي، ليعطي الحكم بعدها صافرة نهاية اللقاء بتأهل العساكر للدور 32 مكرر.
جدير بالذكر، أن الجيش الملكي كان قد اكتسح الفريق الغيني الأسبوع الماضي، في إطار مباراة الذهاب لنفس الدور، برباعية نظيفة على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.




