أخبار وطنية

الجيش الملكي يحتج على التحكيم

أصدر فريق الجيش الملكي بلاغا احتج من خلاله على تحكيم مبارياته بالبطولة الإحترافية وآخرها لقاء النادي العسكري أمام حسنية أكادير، والذي انتتهى بفوز العساكر بهدفين مقابل هدف واحد.

وأدان نادي العاصمة الإدارية الأخطاء التحكيمية المتكررة في حقه خلال مجموعة من مباريات الدوري الوطني، مشيرا أن من شأنها التأثير على سير المسابقة ومصالح النادي على وجه الخصوص.

وطالب النادي العسكري في ذات البلاغ بتجنب ارتكاب الأخطاء التحكيمية خلال المباريات المقبلة، لتجسيد ما سموه بمبدإ تكافؤ الفرص، مؤكدا أنه سيدافع عن مصالحه كلما ادعت الضرورة.

وسجل أهداف الجيش الملكي كل من آدم النفاتي والإيفواري جوزيف كيدي كنادو، بينما وقع يوسف مهري هدف الحسنية الوحيد، علما أن اللقاء أقيم على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.