أخبار وطنية
الجديدة وبركان والمحمدية إلى ثمن نهائي كأس العرش

نجحت أندية الدفاع الحسني الجديدي ونهضة بركان وشباب المحمدية في حجز مقعد لها بدور ثمن نهائي كأس العرش.
وأطاح فارس دكالة بضيفه الإتحاد البيضاوي، بواقع هدف نظيف، سجله القائد الدكالي المصطفى الشيشان(د37)، في مباراة جرت بينهما على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء.
أما نهضة بركان فقد مر إلى دور الثمن بدكه شباك الإتحاد الزموري للخميسات، بثلاثية نظيفة، على الملعب البلدي ببركان، وتناوب على تسجيلها كل من شادراك موسونغو(د15)، والبحراوي(د30)، إضافة لياسين البحيري (د83).
كما يدين شباب المحمدية بتأهله على حساب المولودية الوجدية، للاعبه صلاح الدين إيشاران، بتوقيعه الهدف الوحيد في اللقاء عند الدقيقة 30.
وتجرى يوم غد الجمعة عدد من المباريات المهمة عن نفس الدور، من أبرزها لقاء المغرب التطواني والوداد، والمغرب الفاسي أمام اتحاد طنجة.




