الجامعة تبرمج مبارتين وديتين أمام البرتغال قبل المونديال
إستعدادا لدخول غمار نهائيات كأس العالم “2022” التي تحتضنها الهند خلال الفترة الممتدة من 11 إلى 30 من شهر أكتوبر القادم.
يخوض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية لفئة أقل من 17 سنة مبارتين وديتين أمام البرتغال يومي 20 و22 للوقوف على جاهيزية لبؤات الأطلس لهذا المونديال العالمي.
وحسب بلاغ صادر عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عبر موقعها الرسمي أمس السبت ، سيلعب المنتخب المغربي مبارته الأولى أمام منتخب البرتغال يوم الثلاثاء القادم 20 شتنبر 2022 على الساعة الثالثة زوالا بمدينة سانتاريم ، على أن يعود يوم الخميس 22 شتنبر 2022 لخوض لقاءئه الثاني أمام نفس المنتخب على الساعة الحادية عشرة صباحا بمدينة ريو مايور.
وكانت قرعة كأس العالم نسخة “الهند 2022″، قد وضعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات الولايات المتحدة الأمريكية ، البرازيل ، والبلد المنظم الهند.




